تبذل شركة تطوير الموانئ قصارى جهودها لتقديم حماية كافية لخصوصية مستخدمي موقعها الالكتروني على شبكة الأنترنت.

بإستخدامك لموقع شركة تطوير الموانئ، بما في ذلك موقع ميناء الملك عبدالله، فإنك تكون قد وافقت على حق شركة تطوير الموانئ في جمع، إستخدام ونقل معلوماتك الشخصية وفقا لسياسة إستخدام موقعنا الالكتروني على شبكة الأنترنت.

تؤكد شركة تطوير الموانئ على أن عملية جمع معلومات مستخدمي موقعنا الالكتروني تتفق مع سياسة إستخدام موقعنا الالكتروني.

تستخدم شركة تطوير الموانئ تقنية الملفات النصية الصغيرة (Cookies) وذلك لحفظ معلومات دخول مستخدمي موقعنا على الأنترنت، لكننا لا ننوي بيع هذه المعلومات، مشاركتها أو نقلها الى أي طرف آخر دون موافقة المستخدم المعني، ويستثنى من هذا الإلتزام حق شركة تطوير الموانئ في مشاركة هذه المعلومات مع أطراف اخرى موثوقة، والتي تعمل على مساعدة شركة تطوير الموانئ على تشغيل موقعها الالكتروني على شبكة الأنترنت، تطوير أعمالها وتقديم خدماتها لمستخدمي موقعها الألكتروني، طالما حافظت ووافقت هذه الأطراف على حفظ سرية معلومات مستخدمي موقعنا الألكتروني.

يحق لشركة تطوير الموانئ نشر معلوماتك الشخصية لأسباب مبررة، منها على سبيل المثال لا الحصر:
– حماية الحقوق المشروعة لشركة تطوير الموانئ وميناء الملك عبدالله.
– حماية الحقوق المشروعة للغير.
– الإمتثال لمتطلبات القوانين والأنظمة السارية إن وجدت.
– الإمتثال لأي حكم قضائي.

إن استخدامك لموقعنا الالكتروني يعني أنك تقر اقراراً لا رجعة فيه وتوافق على الالتزام بشروط إستخدام موقعنا الالكتروني وسياسة الخصوصية بما في ذلك حق شركة تطوير الموانئ في استخدام ونقل المعلومات الشخصية لمستخدمي موقعنا الالكتروني كما هو موضح اعلاه.

إذا كان لديك أية اسئلة أو استفسارات بخصوص موقعنا الالكتروني على شبكة الأنترنت، يرجى الاتصال بقسم تكنولوجيا المعلومات لدى شركة تطوير الموانئ على البريد الالكتروني:Helpdesk@portsdevco.com

اتصل بنا