يتم تشغيل هذا الموقع من قبل شركة تطوير الموانئ (شركة سعودية مساهمة مقفلة)، شركة تطوير الموانئ هي المالك، المطور الرئيس والمشغل لميناء الملك عبد الله الواقع في مدينة الملك عبد الله الإقتصادية برابغ، شمال جدة، المملكة العربية السعودية.

مرحباً بكم في موقعنا الألكتروني على شبكة الإنترنت، بإستخدامك لموقعنا الالكتروني هذا فإنك تعتبر قد قرأت هذه الشروط ووافقت دون أي تحفظ على الإمتثال والإلتزام بكافة شروط الإستخدام المبينة أدناه، يرجى مراجعة الشروط التالية بعناية، إذا كنت لا توافق على هذه الشروط فإنه يتعين عليك التوقف فوراً عن إستخدام موقعنا الألكتروني.

1. ان هذا الموقع الالكتروني خاضع للحماية القانونية التي توفرها كافة القوانين والأنظمة النافذة (” القوانين واجبة التطبيق”)، فيما يتعلق بحماية حقوق الملكية الفكرية واجبة التطبيق على هذا الموقع الالكتروني وجميع المواد، المعلومات، قواعد البيانات، التصاميم، المحتويات، الرسومات ، الصور، الأخبار، الشعارات أو الأفكار (“المحتويات”) الواردة فيه.

2. كافة المحتويات الموجودة على هذا الموقع الالكتروني خاضعة للحماية بموجب قانون حماية حق المؤلف ولا يجوز لمستخدم هذا الموقع نسخ، تعديل، توزيع، بث، تنفيذ، إعادة إنتاج، نشر، ترخيص، نقل أو بث كل أو جزء من المحتويات الموجودة على الموقع بأي شكل من الأشكال، سواء كان ذلك طباعةً أو بالطرق الالكترونية دون الحصول على الموافقة الخطية المسبقة من شركة تطوير الموانئ.

3. كافة الأسماء التجارية، العلامات التجارية وكافة حقوق الملكية الفكرية الأخرى سواءاً المملوكة لشركة تطوير الموانئ أو لميناء الملك عبدالله أو غير ذلك والمستخدمة في هذا الموقع هي علامات تجارية مسجلة وفق الأصول القانونية أو قيد التسجيل، وهي محمية وفقاً لكافة القوانين واحبة التطبيق للمملكة العربية السعودية والإتفاقيات الدولية ذات العلاقة. بإستخدامك لموقعنا الالكتروني هذا فإنك تكون قد وافقت بشكل بات على عدم نشر أو إستخدام أي من العلامات التجارية، الرموز، الأسماء التجارية، أو اللون التجاري (النمط الإعلاني التجاري) الخاص بشركة تطوير الموانئ دون الحصول على الموافقة الخطية المسبقة.

4. يشترط أن تكون غايات إستخدامك لموقعنا الالكتروني هذا مشروعة قانوناً، وعليك الامتناع مطلقاً عن إرسال أو بث أي مواد أو محتويات عبر هذا الموقع إذا كانت هذه المحتويات تؤدي أو من الممكن لها أن تؤدي الى أي إنتهاك أو تعدي على حقوق الآخرين في تصفح هذا الموقع أو الحد من قدرتهم على التصفح. يتعين على المستخدم لهذا الموقع كذلك الامتناع عن بث أي مواد أو محتويات من شأنها أن تؤدي الى أي مخالفة للقوانين أو الأنظمة أو تهديد الغير أوالتشهير به أو التعدي على خصوصية الآخرين. كما يتعين على المستخدم الامتناع عن نشر أي مواد تحتوي على ألفاظ وعبارات مخلة بالآداب أو مسيئة للأديان أو الرموز والمقدسات الدينية. على المستخدم الإمتناع عن نشر أي مواد من شأنها أن تشكل جرائم أو تشجع على إرتكاب الجرائم.

5. بإستخدامك لموقعنا الالكتروني على الأنترنت فإنك توافق صراحة وبشكل نهائي على أن يكون هذا الاستخدام على مسؤوليتك الخاصة وتتحمل أي مخاطر ناتجة عن هذا الإستخدام، كما يجب عليك الموافقة على تعويض شركة تطوير الموانئ، ميناء الملك عبدالله، وأي من مساهميهم، الشركات التابعة لهم، مديريهم وموظفيهم عن أي خسائر و/أو أضرار ناتجة عن إستخدامك لهذا الموقع الالكتروني بقصد أو غير قصد.

6. ا تقدم شركة تطوير الموانئ أي ضمانات متعلقة بمحتويات هذا الموقع، حتى لو كان هناك أخطاء أو نواقص في محتويات هذا الموقع. إن شركة تطوير الموانئ لا تتحمل أية مسؤولية ناتجة عن ذلك بأي شكل من الأشكال.

7. يوجد في موقعنا الالكتروني عدة روابط تقوم بنقلك الى مواقع الكترونية أخرى على شبكة الانترنت، وهذا لا يعني بالضرورة أننا نوافق على محتويات تلك المواقع. إن شركة تطوير الموانئ لا تتحمل أية مسؤولية عن محتويات تلك المواقع أو عن أي أضرار ناتجة عن استخدام تلك المواقع الالكترونية.

8. ان شركة تطوير الموانئ مسؤولة عن هذا الموقع الالكتروني على شبكة الأنترنت، ولها مطلق الحق في حظر الإستخدام أو تقييد النفاذ اليه في أي وقت دون إبداء أي أسباب أو مبررات لذلك، إن شركة تطوير الموانئ قد تمتنع عن نشر أي مواد دون موافقة مالكها، أو دون تقديم أي أسباب أو مبررات وفقاً لما تراه مناسباً. قد نقوم كذلك بحذف، إعادة صياغة، إختصار، إضافة أو الشطب أي من المحتويات والمواد المنشورة في أي وقت ودون إشعار أو تحمل لأية مسؤولية في مواجهة مالكي تلك المواد.

9. يكون لشركة تطوير الموانئ مطلق الحق وفق ما تراه مناسباً في أي وقت ودون اخطار مسبق ان تعمل على إيقاف عمل هذا الموقع الالكتروني بصفة كلية أو جزئية، بصورة دائمة أو مؤقته بصفتها مالكاً ومشغلاً لهذا الموقع الألكتروني على شبكة الانترنت.

10. إخلاء المسؤولية

تبذل شركة تطوير الموانئ أقصى جهودها لضمان خلو هذا الموقع الالكتروني على شبكة الأنترنت من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة، لكنها لا تضمن خلو موقعنا الالكتروني بشكل كامل من تلك الفيروسات أوالبرمجيات، إن شركة تطوير الموانئ تخلي مسؤوليتها بشكل كامل عن أي أضرار قد تلحق بالمستخدمين إذا تبين عدم خلو هذا الموقع الالكتروني من أي فيروسات أو تروجانس أو برمجيات خبيثة لأسباب خارجة عن إرادتها، كما لا تضمن شركة تطوير الموانئ بأي شكل من الاشكال بأن التدابير الأمنية الخاصة بموقعنا الالكتروني ستقوم بتوفير الحماية الكاملة لتداول بيانات المستخدمين عبر شبكة الأنترنت.

11. ان شروط الإستخدام الواردة أعلاه هي بمثابة إتفاق بين شركة تطوير الموانئ ومستخدمي هذا الموقع الألكتروني على شبكة الانترنت. بإستخدامك لهذا الموقع الالكتروني تكون خاضعاً لشروط الإستخدام أعلاه، وأن أي نزاع أو خلاف ينشأ عن ذلك يكون خاضعاً بصفة حصرية للقوانين واجبة التطبيق في المملكة العربية السعودية وأنظمة هيئة المدن الإقتصادية.

اتصل بنا