معلومات عامة
ميناء الملك عبدالله مملوك و مطور من قبل شركة تطوير الموانىء التي تكونت فى عام 2010 بواسطة مجموعة بن لادن السعودية واعمار المدينة الاقتصادية .هذا المشروع المشترك يمثل قاعدة مساهمة قوية مع شبكات واسعة وخبرة فى انشاء مشاريع البنية الاساسية ويشمل ذلك الموانىء و الخدمات البحرية.
شركة الحاويات الوطنية هي المشغل لخدمات الحاويات بينما سوف نشهد قريبا تأسيس شراكة لتشغيل خدمات الدحرجة و التي من المخطط انطلاقها خلال عام ٢٠١٦.
ان نموذج العمل في ميناء الملك عبدالله فريد من نوعه حيث انه اول ميناء تجاري مطور و مملوك من قبل القطاع الخاص في المنطقة و يتم الاشراف عليه من قبل هيئة المدن الاقتصادية من اجل تفعيل الشراكة الحكومية مع اكثر من ١٧ جهة حكومية و منها الجمارك و حرس الحدود و هيئة الغذاء و الدواء…الخ.
hr@portsdevco.com يرجى ارسال السيرة الذاتية على البريد الالكتروني
أعمال الميناء
ان فريق تطوير الاعمال سوف يسعد بمساعدتكم بأي طلب لإنشاء أعمال و تستطيعون التواصل معنا عن طريق صفحة اتصل بنا
لدى ميناء الملك عبدالله اتفاقيات شراكة استراتيجية مع الخطوط الملاحية التالية:

i. MSC

ii. MAERSK LINE

iii. CSAV

iv. Xpress Feeder
المنطقة و يطبق افضل ابتكارات طرق المناولة مدعوماً بالموارد البشرية الكفؤة و بنية تحتية و فوقية رفيعة المستوى. كما اننا وضعنا نظام ادارة الميناء لخدمة عملائنا بأحدث الوسائل التكنولوجية لتقديم خدمة فاعلة و شفافة.
ان كافة انواع شحنات الحاويات يتم حالياً تقديم خدماتها لدى ميناء الملك عبدالله بالإضافة إلى شحنات المشاريع الخاصة. خدمات الدحرجة و البضائع السائبة سوف تتوفر خلال عام ٢٠١٦.
ان صالة كبار الزوار في الوادي الصناعي-مدينة الملك عبدالله الاقتصادية- ترحب بزوار الأعمال من يوم الأحد إلى يوم الخميس ما بين الساعة التاسعة صباحاً و الخامسة مساء. للمزيد من التفاصيل يرجى ارسال طلب عن طريق صفحة اتصل بنا.
يرجى الإضطلاع على الرسم التوضيحي لدورة أعمال الاستيراد/التصدير.
اتصل بنا