خدمات عالمية المستوى تستهدف الصناعات الموجهة للتصدير

ا.م. الحديد

تماشياً مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030، تهدف شركة “ا.م. الحديد” (AMSTEEL) إلى تقديم خدمات عالمية المستوى تستهدف القطاعات التي ترتكز على التصدير في المملكة العربية السعودية.

في هذا الإطار، ينصبّ تركيز شركة “ا.م. الحديد” الرئيسي على تعزيز جودة الخدمات التي يتم تقديمها للتجّار الذين يحتاجون إلى خدمات مخصصة وحسب الطلب.

وبفضل الاجهزة والمعدات الحديثة المتوفرة في مرافق ميناء الملك عبد الله،  تستطيع شركة “ا.م. الحديد” ادارة العمليات والتشغيل بكفاءة اعلى على مستوى المملكة.

إلى جانب عمليات الموانئ، تُعتبر شركة “ا.م. الحديد” مزوّد خدمات لوجستية موثوق به. ويُعزى هذا المستوى العالي من القدرات إلى أسطولها اللوجستي الخاص وقدرات التخزين التي تضمن خدمات عمليات الموانئ الأكثر أمانًا والأعلى جودة وكفاءة.

فضلاً عن ذلك، يُنسب هذا النجاح إلى مزيج من قوة عاملة ذات خبرة عالية، وإجراءات سلامة صارمة، وجودة خدمات لا تشوبها شائبة، ونهج يرتكز على العملاء. بالتالي، تجتمع كل هذه العوامل لتجعل شركة “ا.م. الحديد”  فريدة من نوعها من حيث خدماتها ومنتجاتها.

وقد ناولت شركة ا.م .الحديد مع أكثر من مئات الآلاف من الأطنان من المادة الخام للأسمنت – كلينكر .

شركة ا.م. الحديد قادرة على مناولة مع أي نوع من المواد السائبة الزراعية.

تم تجهيز شركة “ا.م. الحديد” بأحدث الآلات القادرة على رفع ما يصل إلى 1,000  طن من البضائع الثقيلة.

قامت شركة ا.م. الحديد بالعديد من عمليات المناولة لحديد الخردة بنجاح للشركات الرائدة المصنعة للصلب في المملكة العربية السعودية.

تتم مناولة الكثير من منتجات الحديد الصلب، مثل حديد التسليح وقضبان الصلب وغيرها … بنجاح في محطة شركة “ا.م. الحديد”.