منشأة متكاملة الخدمات تقدم أداءً رائدًا

شركة محطات الحاويات الوطنية

تدير شركة محطات الحاويات الوطنية محطة عمليات مناولة الحاويات في ميناء الملك عبدالله الذي يقع في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية في المملكة العربية السعودية.

انطلقت العمليات في المحطة في سبتمبر 2013، لتصبح في أقل من 5 سنوات أكبر مركز مسافنة وإعادة شحن في المملكة وثاني أكبر منشأة لمناولة الحاويات. فضلًا عن ذلك، يعتزم ميناء الملك عبدالله أن يصبح المحور الرئيسي على خارطة الملاحة البحرية والخدمات اللوجستية.

تدير شركة محطات الحاويات الوطنية عمليات منشأة تجارية متكاملة الخدمات قادرة على تلبية مجموعة متنوعة من احتياجات المستخدمين.

تتمتع المنشأة بموقع استراتيجي مميز، تقدم من خلاله أداءً رائدًا في الصناعة لعملائها، إذ يمثّل بعضهم أكبر خطوط شحن الحاويات في العالم وأكبر القطاعات في المملكة.

منشآت المحطة ومعداتها

تدير شركة محطات الحاويات الوطنية عملياتها على نطاق 6 أرصفة بطول إجمالي يبلغ تقريبًا 2,200  متر طولي وعمق 18 مترًا. وتبلغ مساحة المحطة حوالي 1.2 مليون متر مربع وتبلغ مساحة المحطة حوالي 1.2 مليون متر مربع، فيما تصل سعتها إلى ما يزيد عن 2,500  حاوية مبرّدة.

بالإضافة إلى ذلك، توفر شركة محطات الحاويات الوطنية أداءً عالميًا بفضل مخزون المعدات الخاص بها والذي يشمل ما يلي:

20 رافعه ساحلية

60 رافعة أرضية

135 مقطورة نقل

معدة تستيف حاويات

معدة مناولة حاويات فارغة

الخدمات

تقدم شركة محطات الحاويات الوطنية حلولاً شاملة لحاويات الاستيراد والتصدير والمسافنة وإعادة الشحن ، بما في ذلك أحدث منشآت فحص الحاويات  ومعاينة البضائع وأنظمة تخطيط السفن والساحات المتقدمة ومناولة البضائع السائبة.

للتواصل

يرجى التواصل مع شركة محطات الحاويات الوطنية عبر البريد الإلكتروني enquiries@nctkap.com  أو الاتصال بنا على: (سيُحدد لاحقًا)