ميناء الملك عبد الله يقيم حفل إفطار لكافة القطاعات العاملة بالميناء
13/07/2015

وسط أجواء رمضانية مفعمة بروح الأسرة الواحدة

جدة، 2 يوليو2015م: أقامت شركة تطوير الموانئ التي تقوم بإدارة وتطوير ميناء الملك عبدالله، حفل إفطار لجميع منسوبي القطاعات العاملة و المساهمة في الميناء ومنها حرس الحدود، إدارة الجمارك، هيئة الغذاء و الدواء، هيئة المدن الاقتصادية، شركة محطات الحاويات الوطنية، شركة هوتا للأعمال البحرية وجميع القطاعات الأخرى المساهمة في نجاح الميناء، حيث سادت الحفل أجواء رمضانية إيمانية مفعمة بروح الأسرة الواحدة، واسمى معاني التضامن والتآخي بين الجميع في هذا الشهر الكريم.

وأعرب المهندس عبدالله بن محمد حميدالدين العضو المنتدب لشركة تطوير الموانئ، عن تهنئته الخالصة للجميع بمناسبة شهر رمضان المبارك، سائلاً الله عز وجل أن يعيده على المملكة والأمة الاسلامية جمعاء بالخير واليمن والبركات، قائلاً “إن تنظيم هذا الحفل يأتي في إطار التواصل والتفاعل الدائم مع جميع شركائنا المساهمين في نجاح هذا المشروع في مختلف المناسبات لاسيما في مثل هذه المناسبات السعيدة، لتعزيز أواصر المحبة والإخوة، وتبادل الآراء وتوطيد العلاقات بين الجميع بعيداً عن أجواء العمل”.

وأشاد المهندس حميد الدين بالدور البارز والجهود المتميّزة لجميع الشركاء في كافة القطاعات العاملة بالميناء في دعم مسيرة الأعمال التطويرية والانجازات المشرفة التي حققها ميناء الملك عبد الله في فترة وجيزة، مؤكداً أهمية بذل المزيد من الجهد والعمل الدؤوب للارتقاء بالخدمات وتحسين الأداء للوصول إلى أعلى مستويات التطور والتقدم لتعزيز الدور الهام الذي يضطلع به ميناء الملك عبد الله مع منظومة الموانى السعودية لمواجهة أعمال الاستيراد والتصدير المتزايدة، وتوفير الاحتياجات اللازمة لبناء المشاريع الحيوية الكبرى في المملكة، والمساهمة في دفع عجلة الاقتصاد الوطني.

ويٌعتبر ميناء الملك عبدالله، الذي تديره شركة تطوير الموانىء أول ميناء في المملكة يتم تطويره وإدارته من قبل القطاع الخاص. ويمتاز الميناء بموقعه الجغرافي الاستراتيجي، وخدماته المتكاملة لاستخدامه أحدث التقنيات المتطورة والاستعانة بخبراء محليين وعالميين لتقديم أفضل الخدمات. وقد تم إدراج الميناء ضمن أكبر خطوط الشحن البحري العالمية، وتسير خطة أعمال تطوير الميناء بخطى ثابتة ورؤية واضحة ليصبح أحد الموانئ الكبرى الرائدة في العالم.

العودة إلى الأخبار »